القلق يسيطر على نادي برشلونة بسب......

اذهب الى الأسفل

القلق يسيطر على نادي برشلونة بسب......

مُساهمة من طرف اماراتي وافتخر في الإثنين نوفمبر 12, 2007 6:14 am

سيطر القلق على وسائل الاعلام في إقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد بعد الهزيمة التي مني بها الفريق صفر/2 أمام مضيفه المتواضع خيتافي أمس السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشر من الدوري الاسباني للعبة.

ولم تكن الهزيمة هي أسوأ ما في المباراة حيث كان الأداء الهزيل في اللقاء والتراخي واللامبالاة والفتور نقاط سلبية في فريق برشلونة بقيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد.

وعلقت محطة "أوندا رامبلا" الاذاعية على ذلك بقولها "يجب ألا يخسر برشلونة بهذه الطريقة التي سقط بها الليلة الماضية.. والهزيمة محتملة دائما في كرة القدم بالطبع. ولكن فريقا يرتدي فانلة برشلونة يجب أن يكون دائما قادرا على القتال باعتزاز وثقة في النفس".

أما القناة الثالثة التلفزيونية والناطقة باللهجة الكتالونية فوصفت الهزيمة بأنها "واحدة من أكثر الهزائم كآبة في السنوات الاخيرة. استسلام بدون قتال".

كما أشارت إلى أن فريق برشلونة الحالي بقيادة ريكارد يشبه فريق "النجوم الكبار" في ريال مدريد والذي تعرض لانتقادات لاذعة في السنوات القليلة الماضية بشأن الرواتب المرتفعة التي يتقاضها اللاعبون والتدليل الزائد لنجوم الفريق وعدم استعداد النجوم الكبار في الفريق لبذل الجهد في الملعب.

وفاز برشلونة بجميع المباريات التي خاضها على ملعبه في الموسم الحالي لكنه حصد ست نقاط فقط من ست مباريات خاضها خارج ملعبه في الموسم الحالي وهي إحصائيات وصفتها صحيفة "إل بيريوديكو" الصادرة في برشلونة اليوم الاحد بأنها "مزعجة تماما".

أما صحيفة "لا فانجارديا" فوصفت أداء برشلونة في مباراة الامس بأنه "سخيف".

والهزيمة هي الثانية على التوالي لبرشلونة خارج ملعبه وكانت الهزيمة السابقة له خارج ملعبه أمام فريق فياريال ليتجمد رصيد الفريق عند 24 نقطة بفارق أربع نقاط خلف منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة وذلك بعد فوز ريال مدريد 4/3 على ضيفه ريال مايوركا اليوم الاحد في المرحلة الثانية عشر من المسابقة أيضا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الصادرة في كتالونيا اليوم الاحد عن ريكارد اعترافه "إنني المشكلة. لا أعرف كيف أفوز خارج ملعبي.. يجب أن أفكر في شيء مختلف".

كما نقلت عن كارلوس بيويل قائد الفريق قوله "إننا الان فريق يفتقد التماسك".

أما صحيفة "سبورت" الصادرة في كتالونيا أيضا فقد تحدثت عن "الخزي" في خيتافي وذكرت أن البرازيلي رونالدينيو والارجنتيني الشاب ليونيل ميسي والفرنسي تييري هنري مهاجمي برشلونة ظهروا عاجزين في هذه المباراة.

وأوضح خوسيب ماريا كازانوفاس في عاموده بصحيفة "سبورت" أن "إنهم (برشلونة) في طريقهم لاهدار لقب الدوري مجددا" في إشارة إلى ضياع اللقب من برشلونة إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

وتحدثت الرسائل القصيرة التي أرسلها مشجعو برشلونة الغاضبين عبر الهواتف المحمولة إلى صحيفة "سبورت" بعبارات "موقف مخزي" في إشارة إلى فريق "فريق في تراجع واضح" كما تحدث عن حاجة الفريق إلى "تغيير مدربه ريكارد بمدرب آخر يستطيع تصحيح أوضاع الفريق".
avatar
اماراتي وافتخر
Mمشرف عامM
Mمشرف عامM

ذكر عدد الرسائل : 127
العمر : 26
البلد : الامارت
الوظيفه : طالب
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى